تم تطوير عدد من أنظمة لاعبي البلاك جاك المحترفين منذ أوائل الستينيات. تستخدم كل هذه الأنظمة رقمًا حقيقيًا واحدًا على الأقل. هذا هو المعيار الذي نميز به هذه الأنظمة المهنية عن الأنظمة المتقدمة. بعض الأنظمة الأحدث لها حسابان أو أكثر ، وسنقوم بتصنيفها على أنها أنظمة خبيرة. واحدة من المزايا الرئيسية لتجميع النظم في الفصول هو أن هناك اختلاف بسيط في الأداء بين أفضل النظم في كل فئة باستثناء فئة الخبراء. ومع ذلك ، هناك اختلافات أخرى بين هذه الأنظمة تجعل استخدام بعض الأنظمة أكثر صعوبة من الأنظمة الأخرى من نفس الفئة.

بالنسبة لي ، هناك اختلاف بسيط في الصعوبة بين استخدام عدد حالي واستخدام عدد حقيقي لأن لديّ تثبيت للرياضيات العقلية. ومع ذلك ، فإن معظم الناس يعانون من مشاكل في عملية التقسيم ، وتوصي أنظمة مرحبا-الأراضي الفلسطينية المحتلة ، على سبيل المثال ، بالتقسيم على ثلاثة أرباع عندما يتم لعب ربع اللعبة. يعرض الجدول أنا ويلخص خصائص أهم أنظمة البلاك جاك المهنية. إذا لم تتمكن من تقسيمها إلى كسور ، يجب ألا تفكر في الأنظمة الموجودة في هذا الجدول والتي تتطلب هذه العملية بأي طريقة.

جدول أنظمة البلاك جاك المهنية

الأنظمة الأربعة الأولى في الجدول ثانيا ونظام العشرات من ثورب هي ذات أهمية تاريخية. كانت النظم الأولى بدائية إلى حد ما عندما تم تقديمها لأن مطوريها لم يستخدموا أيًا من تقنيات التحسين الأقوى المتوفرة حاليًا. يمكن اعتبار نظام أينشتاين منذ عام 1968 نموذجًا أوليًا لـ مرحبا الأراضي الفلسطينية المحتلة. يُعرف نظام فقط لأنه يمكن اعتباره نموذجًا أوليًا لاثنين من أحدث أنظمة الخبراء.

على الرغم من أن الجدول ثانيا يحتوي على نقاط للمجموعات العليا والسفلى ، فإن النظام ليس “عددًا من النقاط” ما لم يكن يحتوي على أكثر من درجة واحدة من المجموعات. من بين أنظمة فرز النقاط التي لا تزال موضع اهتمام ، فإن تسجيل وقر المتقدم لعام 1973 هو الأكثر تعقيدًا. يتم تعيين قيمة بالنقاط 1 إلى سبعة ، واثنان إلى اثنين ، وثلاثة وستة ، وثلاثة إلى أربعة ، وأربعة. إلى خمسة. العشرات لها درجة -3 و التسعة لها درجة -2. ارسالا ساحقا تحسب بشكل منفصل. هذا هو النظام الذي يستخدمه كين أوستون ، والمشاكل التي واجهها في عناصر التحكم يتم التعامل معها بشكل جيد في اللاعب الكبير. إن أبسط نظام لحساب النقاط هو مرحبا الأراضي الفلسطينية المحتلة الثاني ، الذي يعين قيمة +1 إلى اثنين ، ثلاثة إلى ستة ، وسبعة ، من +2 إلى أربعة وخمسة ، ومن -2 إلى عشرة. عدد نقاط بين اثنين من الصعوبات. من الواضح أن الأنظمة التي تستخدم +1 فقط للمجموعة الأدنى و -1 للمجموعة العليا أسهل في التعلم والاستخدام من أنظمة عد النقاط.