عدد قوائم الرواتب التي توفرها ماكينة القمار هي واحدة من النقاط التي يبحث عنها لاعبو ماكينات القمار. إن السبب وراء اختيار لاعبي الفتحات المتمرسين ألعابهم باستخدام خطوط الدفع كأحد المعايير هو أنه كلما توفر المزيد من خطوط الدفع ، زاد عدد المراهنات التي يمكنك المراهنة عليها مرة واحدة. لم تتمكن ماكينات القمار الأصلية من القيام بذلك لأنها عرضت خطًا واحدًا فقط. اليوم ، لدى ماكينات القمار الحديثة ، وخاصة ماكينات القمار على الإنترنت ، بكرات متعددة ، مما يمنح اللاعب فرصًا أكبر للفوز.

من الناحية الفنية ، لا تملك ماكينات القمار على الإنترنت حدًا حقيقيًا لعدد بكرات أو عدد قوائم الدفع التي يمكن إدراجها في اللعبة. يمكن للبرنامج إنشاء مئات خطوط الدفع عند الطلب. هذا سيكون مثالياً للاعبين الذين يقومون بالفتحات والذين يلعبون بكميات صغيرة ، لكن حتى اللاعبين الكبار سيواجهون صعوبة في وضع 20 يورو على كل سطر في ماكينة القمار 1000 خط الدفع.

تحتوي معظم ألعاب القمار على رواتب بين 10 و 20 و 50 إلى 250. في بعض الحالات النادرة ، هناك المزيد.

تقدم كل ماكينات القمار على الإنترنت تقريبًا للاعبين منطقة حيث يمكنهم معرفة عدد قوائم الرواتب ، ولكن أيضًا تكوين قائمة الدفع. إذا اختار اللاعبون شيئًا ما من خلال خط الدفع 1 و خط الدفع 2 و خط الدفع 3 ، فسيجدون أن هناك العديد من التكوينات المختلفة المختلفة التي يمكن أن تحقق ربحًا. معظم خطوط الدفع بعد أول ثلاثة صفقات مع مجموعات قطري. تبدو بعض كشوف الحسابات كحرف مثل و ، وهناك سمات أخرى مثل الأرباح من اليسار إلى اليمين وتفوز من اليمين إلى اليسار. انتهى عدد المجموعات أخيرًا حتى يبدأ اللاعبون في رؤية المكاسب أثناء بقائهم في ماكينة القمار.

هناك متغير من آلة القمار وهو المضاعف. تستخدم ماكينة القمار المضروبة بعض وظائف ماكينة القمار ، على سبيل المثال على سبيل المثال ، المبلغ الثابت ، ولكن الآن يضيف آلية المضاعف. إذا قمت برهان 2 عملات معدنية هنا ، فقد تتاح لك فرصة الحصول على 10 عملات معدنية. يعتمد أيضًا على الرموز التي تنشئها أثناء الدوران.

لكن تذكر ، إنها آلة شق مستقيمة. لن تحصل أبدًا على ميزة إذا لعبت أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية على الجانب الأيمن أو المضاعف. هذا هو المكان الذي تلعب فيه مهارات التمويل الأساسية. نظرًا لأنك لا تعرف ما إذا كان الحد الأقصى للرهان جيدًا ، يمكنك تجربة حظك وبناء رصيدك من الصفر. قد لا يكون ذلك كثيرًا ، ولكن بمجرد دخولك ، لديك الكثير من القطع التي يمكنك استخدامها. هذا يمكن أن يعلمك ما يجب المراهنة عليه وليس عليه.

هناك أيضا فتحات المتاحة على الانترنت. إذا كنت محظوظًا في جوجل ، فقد تجد بعضًا منها. إنه تمرين جيد لأنهم يستخدمون رصيدًا في اللعبة حتى تتمكن من الفشل والنجاح ما تريد.

هذا كل شيء للألعاب فتحة بسيطة. إنها ممتعة ورخيصة وسهلة الاستخدام. على الرغم من أنها لا تحتوي على المكافآت المثيرة للاهتمام التي تحصل عليها من ماكينات القمار الحديثة ، تذكر دائمًا أنها كانت النوع الأصلي من ماكينات القمار. استندت جميع ماكينات القمار اليوم على آلة القمار على التوالي. فلماذا لا تحصل على فتحة لآلة فتحة مباشرة؟ يمكنك فقط تعلم واحد أو اثنين من الأشياء الجديدة حول ماكينات القمار.