يعود تاريخ ألعاب كازينو الرول إلى القرن السابع عشر عندما كان العالم الفرنسي بليز باسكال يبحث عن آلة حركة دائمة. على الرغم من أن بحثه لم ينجح ، إلا أنه ما زال قادرًا على الجمع بين عجلة وألعاب لوحية حالية لصنع عجلة الروليت.

عجلات الروليت الأولى

في أواخر القرن الثامن عشر ، اكتسبت لعبة الروليت ، التي تعني “عجلة صغيرة” باللغة الفرنسية ، شعبية في جميع أنحاء أوروبا ، بما في ذلك روسيا وتركيا. كانت اللعبة مماثلة بالفعل لما نراه في الكازينوهات الحديثة: تحتوي العجلة على 36 رقمًا باللونين الأحمر والأسود ، بالإضافة إلى الأرقام 0 و 00 ، وأنواع الرهانات المستخدمة اليوم موجودة.

إذا دخلت كازينو أمريكي اليوم ، ستجد عجلة الروليت مع 38 ماكينة قمار. لم يكن هذا هو الحال دائما. عندما تم تقديم لعبة الروليت في الولايات المتحدة في نهاية القرن الثامن عشر ، كان يمثلها المهاجرون الفرنسيون في جميع أنحاء لويزيانا. وأخيرا ، امتدت اللعبة إلى الأراضي الأمريكية ، حيث اكتسبت شعبية في الغرب في أوائل القرن التاسع عشر.

تم تعديل عجلات الروليت هذه وبدا أنها مختلفة تمامًا عن عجلات القرن الثامن عشر. تحتوي هذه العجلات على 28 رقمًا فقط ، بالإضافة إلى 0 ، 00 وحقيبة إضافية مع صورة نسر أمريكي. ومع ذلك ، فقد تقرر أن هذا النظام سيجلب الكثير من الفوائد للكازينو ويختفي في نهاية المطاف.

عجلات الروليت الحديثة

على عجلة الروليت الأمريكية هناك 38 ماكينات القمار. تتراوح الأرقام المعروضة بين 1 و 36 وبين 0 و 00. يمكن العثور عليها على جميع العجلات تقريبًا بالترتيب التالي ، بدءًا من 0 وعقارب الساعة.

للأرقام بين 1 و 10 ، وبين 19 و 28 ، تكون الأرقام الفردية باللون الأحمر والأرقام الزوجية باللون الأسود. تشير الأرقام المتبقية (11 إلى 18 و 29 إلى 26) إلى الأرقام الزوجية باللون الأحمر والاحتمالات باللون الأسود.

باريس الداخلية وفرصها

إذا كنت تراهن على لعبة الروليت ، فلديك الكثير من الخيارات ، كل ذلك بمختلف الصعاب.

على سبيل المثال ، إذا راهنت على رقم ، فإن احتمال أن يصل إلى 2.63٪. كما ترون ، فإن الاحتمالات ليست في صالحك ، على الرغم من حصولك على تعويضات قدرها 35-1 عندما تصل.

قصة تظهر رهانًا مباشرًا ورهانًا في الشارع ورهانًا على الركن.

ومع ذلك ، فإن وضع الرقائق في رقم واحد ليس هو الخيار الوحيد للمراهنة على الروليت. هناك عدة طرق لزيادة فرصك في الفوز ، لكنك بالطبع تقلل المبلغ الذي تجنيه.

تقسيم الرهان

إذا اخترت رهانًا منقسمًا ، فسيتم عرض أحد الرقمين. يمكنك القيام بذلك من خلال مجموعة كبيرة من الأرقام ، إذا كانت متجاورة. على سبيل المثال ، يمكنك المراهنة على 5 و 2 و 5 و 4 و 5 و 8 أو 5 و 6. ومن الناحية المنطقية ، فإن احتمالات الفوز بهذا الرهان تبلغ ضعف رهان واحد قدره 5.26٪. وتقلص أرباحك إلى 17-1.

رهان الشارع

في رهان الشارع ، يمكنك المراهنة على ارتفاع أحد الأرقام الثلاثة. يتم وضعها دائمًا في سلسلة من الأرقام بحيث يمكنك المراهنة على عرض 1 أو 2 أو 3 أو 4 و 5 و 6 حتى 34 أو 35 أو 36. تمنحك هذه الرهانات 7.89 بالمائة من الاحتمالات ، وتدفع لك 11: 1.

رهان الركن

للمراهنة على أربعة أرقام مختلفة ، يمكنك وضع رهان على الزاوية. على اللوحة ، يمكنك لعب 22 مجموعة مختلفة: 1 و 2 و 4 و 5 أو 2 و 3 و 5 و 6 ، على سبيل المثال. في حالة فوزك ، يكون الفوز هو 8-1 والاحتمالات التي تصل إليها 10.53٪.

الرهان مع خمسة أرقام

رياضيا ، هذا هو أسوأ رهان يمكنك القيام به في لعبة الروليت. تمنح كل لعبة على اللوحة المنزل ميزة بنسبة 5.26 ٪ ، باستثناء رهان من خمسة أرقام ، والذي يزيد إلى 7.89 ٪. إذا اخترت هذا الرهان ، فابحث عن 0 أو 00 أو 1 أو 2 أو 3 للدفع 6-1. احتمال أن تفوز بهذا هو 13.16 بالمائة.