يساعد في الحصول على مقاييس أداء النظام المناسبة. مؤشرات الأداء الأكثر تكرارًا هي نتائج عمليات المحاكاة الحاسوبية لجوليان براون التي تبلغ مليون يد. تم نشرها في الأصل في القمار الفصلية ثم تم تلخيصها في نظم وطرق. وهي متاحة الآن بشكل أكثر اكتمالا من نادي القراءة للاعبين تحت عنوان “تطوير وتحليل استراتيجيات الفوز في لعبة كازينو بلاك جاك”.

تعد المحاكاة الحاسوبية مفيدة لأنك لا داعي للقلق بشأن أخطاء اللاعب أو الساعات العشرة آلاف اللازمة لتشغيل ملايين الأيدي. بالإضافة إلى ذلك ، تتعرض جميع الأنظمة المقارنة لنفس الجسور المختلطة. وهذا هو ، أوراق اللعب في نفس الترتيب. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن جميع الأنظمة لها نفس الترتيب بين أيدي اللاعب وبطاقات التوزيع. لأنه إذا كان النظام يتطلب بطاقات إضافية أو بطاقات أقل من غيرها في يد ، فإن أيدي اللاعب التالي ستتأثر بمحاكاة براون. بالطبع ، لا يمكن أن تستمر آثار هذه الاختلافات حتى بعد التحول التالي. التأثير الإجمالي أكثر أهمية في الألعاب متعددة البطاقات ، حيث أن كل فرق يمكن أن يكون له أيدي أكثر.

إن مشاهدة اللاعب أثناء اللعب ليست طريقة مناسبة لقياس أداء النظام. حتى لو تمكنت من التسجيل والتشغيل بسلاسة لمائة ساعة ، فلن يكون ذلك كافياً لتحسين أداء النظام بدقة مفيدة لمقارنة أنظمة من نفس الفئة. على العكس ، يجب أن تكون فروق الأداء الصغيرة (أقل من 0.5٪ من القيمة المتوقعة) غير مهمة للجميع ، باستثناء المحترفين الذين يلعبون عدة آلاف من الساعات خلال حياتهم المهنية. من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون الاختلافات في معدل الخطأ كبيرة جدًا. عادةً ما يكون الفرق بين خطأ واحد في الساعة للتعويض عن الاختلافات في الأداء بين أنظمة الفئة نفسها أو حتى الاختلافات بين أنظمة الطبقة المجاورة.

بمقارنة أداء أنظمة عد النقاط مع الأنظمة الأخرى في الجدول ثانيا ، لا تظهر نتائج بنى أي فرق بين مرحبا الأراضي الفلسطينية المحتلة والنتيجة الأكثر تعقيدًا في ريفير المتقدمة. للإعلان عن مرحبا الأراضي الفلسطينية المحتلة الثاني ، يتم منح مكاسب قدرها 0.2٪ لـ مرحبا الأراضي الفلسطينية المحتلة مع جانب واحد من آسن ، لكن البيان ليس محددًا ، والذي تم مقارنته. يحتوي 111الأراضي الفلسطينية المحتلة الثاني على جدول يحتوي على قيمة حقيقية مختلفة للحساب الحقيقي والتي تتضاعف لكل الإجمالي الكلي ، مما يجعل المجموع الكلي 11. هذا الجدول أصعب بكثير في التعلم والاستخدام من جدول مرحبا الأراضي الفلسطينية المحتلة مع فاتورة نقدية حقيقية واحدة ل ما مجموعه أحد عشر الصعب. بالإضافة إلى ذلك ، يكون هذا الاختلاف البسيط منطقيًا فقط إذا كان معدل خطأ اللاعب أقل من 1 في الساعة ، ويجب تشغيل آلاف الساعات مع أقوى نظام.