عندما يكون التاجر قد قلب العجلة ، فإن الرقم الذي يقسم الكرة الصغيرة يهبط. إذا كنت تخمن ، فزت!

على الرغم من أن لعبة الروليت مفهوم أساسي ، إلا أن هناك الكثير مما يمكن معرفته ويمكن تنبيه الوافدين الجدد بكل الخيارات التي يرونها على السبورة.

دعونا نلقي نظرة على بعض الجوانب الأساسية عند تعلم لعب الروليت لأول مرة.

عجلة الروليت

على عجلات عجلة الروليت الأمريكية 38 رقمًا: من 1 إلى 36 و 0 و 00. والأرقام إما حمراء أو سوداء والرقمان 0 و 00 أخضران. عند كل منعطف ، يتم تشغيل العجلة الأفقية من قِبل المحتالين ويتم إطلاق كرة صغيرة عليها. تقفز الكرة عندما تتحول إلى عجلة القيادة وتهبط أخيرًا على أحد الأرقام التي يتم إعلانها بعد ذلك عن الفائز.

الطاولة

بجانب الدراجة ستجد الخريطة. للوهلة الأولى ، يبدو وكأنه طاولة خضراء طويلة مع رقعة الشطرنج باللونين الأحمر والأسود وعدد من الصناديق الأخرى على الجانب. بمجرد أن تعتاد على ذلك ، سوف تفهم خياراتك.

هنا هو التمثيل الأساسي للجدول

عندما تكون في أسفل الجدول ، فإن أفضل الخيارات هي 0 و 00 ، وهما اللون الأخضر.
التالية هي الأرقام. يتم محاذاة المربعات الحمراء والسوداء في ثلاثة صفوف وتسعة صفوف للأسفل مرتبة ترتيبًا عدديًا (الصف العلوي هو 1،2،3 والصف التالي هو 4،5،6 إلخ). لون الصناديق هو ألوان الأرقام على العجلة.

جميع الحقول المذكورة أعلاه تسمى الرهانات المحلية ، في حين أن الخيارات الأخرى خارج الرهانات ، لكننا سنتحدث عن ذلك لاحقًا.

يوجد أدناه ثلاثة صناديق خضراء تظهر “من 2 إلى 1”.

الآن الخيارات الجانبية. إذا استدار لليسار قاب قوسين أو أدنى سترى المزيد من الصناديق الخضراء. يحتوي الصف العلوي الأقرب إلى الشبكة الحمراء والسوداء على ثلاثة مربعات طويلة تقابل أربعة من الصناديق المرقمة. في أقصى اليسار هو “الأول 12” ، وفي الوسط “الثاني 12” وفي أقصى اليمين “الثالث 12”.

أدناه ستة صناديق خضراء أخرى. بدءا من اليسار ، كانوا 1-18 ، مستقيم ، أحمر ، أسود ، فردي ، و19-36.

عجلة طاولة الروليت 2-1

إذا كنت تريد لعب الروليت ، فيجب عليك تداول رقائق خاصة من لون واحد. كل منهما يستحق قيمة نقدية ويسري فقط على طاولة الروليت. في كازينو ثابت ، يتلقى كل لاعب رقائق ذات لون فريد يمنع خلط الرهانات بمجرد ظهورها في الملعب.

تأكد من تدوين فئة الرقائق وإشارة الحد الأدنى من الأسهم على الطاولة. على سبيل المثال ، إذا كان الحد الأدنى هو 5 دولارات ، فيجب أن تراهن على الأقل بمبلغ 5 دولارات لكل دور ، سواء كان ذلك من الداخل أو الخارج أو كلاهما ، مما يعني أنه لا يمكنك المراهنة بمبلغ 2 دولار من الداخل والخارج ،